الأحد، 30 مارس 2014

برنامج هوت سبوت شيلد لفتح المواقع على الايفون



هوت سبوت للايفون
هل لديك هاتف ايفون؟! اذن انت من اكثر الاشخاص استمتاعا بتصفح الإنترنت فتصفح الانترنت من خلال الايفون من افضل الاشياء التى يمكنك ان تجربها فى يوم من الأيام فهو يشبه كمبيوتر متنقل بين يديك.
ولكن للأسف اذا كنت تقيم فى دولة من الدول التى تتبع سياسات الحجب فإنك تواجه مشكلة كبيرة حقا.
هوت سبوت للايفون:
معظم الدول التى تتبع سياسات الحجب, تفرض الحجب على اغلب مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك او تويتر, ويصل الحجب الى تطبيقات voip  التى تسهل عملية الاتصال بأى شخص فى اى مكان بالعالم دون تكلفة تذكر, و هنا تجد انك فقدت العديد من مميزات تصفح الانترنت على الايفون, ولذلك تقوم بالبحث عن وسائل تمكنك من تخطى الحجب على الايفون.
يأتى فى مقدمة هذه البرامج التى تقوم بتخطى الحجب برنامج هوت سبوت للايفون, و قد استطاع بالفعل هوت سبوت للايفون تخطى الحجب لبعض المواقع المحجوبة واداء جزء من الغرض المطلوب منه, و لكن مع الوقت والاستخدام تم اكتشاف العديد من العيوب التى يسببها هوت سبوت للايفون.
بعض العيوب التى يتسبب بها هوت سبوت للايفون:
عند استخدام هوت سبوت للايفون تتمكن من تخطى الحجب و فتح المواقع المحجوبة فى بعض البلاد, و لكن اذا كنت فى بلد تستخدم وسائل متطورة للحجب ستجد ان هوت سبوت للايفون لا يعمل بها, ولا يقوم بالغرض المطلوب منه
يسبب هوت سبوت للايفون بطئ شديد اثناء تصفح الإنترنت كما يؤثر ايضا على سرعة الجهاز.
يعد هوت سبوت للايفون سببا رئيسيا فى مرور العديد من الفيروسات الى جهازك.
يعمل هوت سبوت للايفون على تسهيل عمليات الاختراق والتتبع الى المتسللين, فيتمكن اى شخص من تتبع تصفحك ومراقبته او اختراق جهازك .
بدائل هوت سبوت للايفون:
بعد التأكد من عدم قدرة هوت سبوت للايفون على حمايتك او حماية خصوصيتك ستجد انه لابد من البحث عن برنامج افضل من هوت سبوت للايفون و لا يسبب كل هذه الاضرار التى يسببها هوت سبوت للايفون.
برنامج واصل برو للايفون يعد افضل بديل يمكنك استخدامه لتخطى الحجب للايفون, حيث يتفوق على هوت سبوت للايفون فى جميع النقاط و المشاكل التى يتسبب بها هوت سبوت.
واصل برو يعمل على زيادة سرعة الانترنت و يحولك على خوادم فائقة السرعة عكس هوت سبوت للايفون
واصل برو سيوفر لك حماية فائقة لبياناتك وجهازك فى الوقت ذاته, فلا فيروسات يمكنها المرور الى جهازك وشخص يمكنه تتبع معلوماتك او تصفحك للإنترنت
يمنحك فرصة الاختيار بين 8 خوادم للاتصال بها, حيث يمكنك الاختيار من بينها فى اى وقت
لا توجد به اى اعلانات مزعجة مثل برنامج هوت سبوت للايفون
برنامج سهل ويقدم خدمة مستقرة و ثابتة مقابل 7 $ فقط شهريا
يمكنك استخدام بديل هوت سبوت للايفون برنامج واصل برو بطريقتين واحدة من خلال ضبط اعدادات l2tp  والاخرى من خلال تحميل التطبيق.
طريقة استخدام واصل برو - بديل هوت سبوت للايفون:
بعد تحميل البرنامج, قم بتسجيل الدخول من خلال الضغط على رمز المفتاح
بعد الدخول الى حسابك, اضغط على شعار البرنامج ثم اختر الخادم الذى تفضله ثم اضغط اتصال, فقط هذا هو المطلوب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق