الأحد، 30 مارس 2014

برنامج هوت سبوت شيلد لفتح المواقع على الايفون



هوت سبوت للايفون
هل لديك هاتف ايفون؟! اذن انت من اكثر الاشخاص استمتاعا بتصفح الإنترنت فتصفح الانترنت من خلال الايفون من افضل الاشياء التى يمكنك ان تجربها فى يوم من الأيام فهو يشبه كمبيوتر متنقل بين يديك.
ولكن للأسف اذا كنت تقيم فى دولة من الدول التى تتبع سياسات الحجب فإنك تواجه مشكلة كبيرة حقا.
هوت سبوت للايفون:

هوت سبوت للبلاك بيرى



لديك هاتف بلاك بيري؟ تريد تصفح الانترنت من خلاله؟
وبالطبع اذا كنت فى احدى الدول العربية او دول الشرق الاوسط فبالتأكيد قد بحثت من قبل عن هوت سبوت للبلاك بيري, ولكن انتظر قليلا فهناك بعض الاشياء التى يجب ان تعرفها قبل استخدام هوت سبوت للبلاك بيري فربما تغيير رأيك قبل استخدامه.
هوت سبوت للبلاك بيري:

الأربعاء، 26 مارس 2014

كسر البروكسي للايباد و الايفون و غيره من اجهزه ابل من اى تيونز


اذا كنت تمتلك هاتفا ايفون, فبالطبع انت من اكثر الاشخاص الذين يتمتعون بتصفح الانترنت, فتصفح الانترنت من خلال الايفون من الامتع الاشياء على الاطلاق, فبكل سهولة تتمكن من التواصل مع اصدقائك واقاربك فى كل مكان بالعالم من خلال تطبيقات voip  المختلفة من سكايب فايبر تانجو وبال توك , فهذه هى احدى اهم مميزات هواتف الايفون انها تمكنك من استخدام تطبيقات voip  التى تسهل عليك عملية التواصل مع اصدقائك او اقاربك المقيمين فى دول اخرى دون الحاجة الى دفع المبالغ الباهظة فقط الاتصال من خلال الانترنت وسماعهم صوت وصورة.

كسر البروكسي هو طريقه فتح المواقع المحجوبه


كسر بروكسي المواقع المحجوبة

الكثير منا كان يعتقد ان المواقع المحجوبة هى مواقع تستحق الحجب او مواقع يفترض حجبها حفاظا على الاخلاق العامة , ولكن عندما تحاول تصفح موقع مثل الفيس بوك وتجده محجوب , هنا تقف وتتساءل لماذا يتم حجب موقع مثل فيس بوك او تويتر او يوتيوب ......., ما هى الفائدة من حجب هذه المواقع او بالاصح ما هو الضررالذى قد ينتج من حجب هذه المواقع, وليست الاجابة عن هذه الاسئلة هى ما يعنينا الآن الاهم هو كيفية كسر بروكسي المواقع المحجوبة

الاثنين، 24 مارس 2014

تحميل برنامج الهوت سبوت شيلد لكسر البروكسي روابط مباشره 2014



هوت سبوت شيلد
إن برنامج هوت سبوت شيلد يعتبر من أكثر برامج فتح المواقع المحجوبة استخداما, نظرا لمميزات برنامج هوت سبوت شيلد منذ زمن في فك الحجب وفتح المواقع المحجوبة بكل سهولة, لأن برنامج هوت سبوت شيلد من أول البرامج التي استخدمت شبكات خاصة إفتراضية تمكنك من تخطي الحجب, مع هوت سبوت شيلد يمكنك التصفح بكل حرية.

كسر البروكسي - هوت سبوت بروكسي



كسر البروكسي
اذا كنت معتادا على استخدام الانترنت فبالطبع سمعت من قبل عن كلمة "كسر البروكسي", فأكثر كلمة قد تواجهك اثناء تصفحك للانترنت هى كلمة كسر البروكسي, ولكن هل تساءلت يوما عن ما هو كسر البروكسي؟ وهل تحتاج انت الى كسر البروكسي؟ هل كسر البروكسي شئ مفيد ام ضار بالنسبة لتصفح الإنترنت هل تريد تجربة برنامج كسر البروكسي؟ سنتعرف معا فى السطور القليلة القادمة عن ما هو كسر البروكسي ومتى تكون بحاجة الى كسر البروكسي.

فتح المجوب للأيباد من اي تيونز



فتح المواقع المحظورة للايباد
فتح المواقع المحظورة للايباد تمثل مشكلة كبيرة لدى مستخدمي الايباد في الدول العربية وكذلك دول مثل الصين وسنغافورة وإيران تعاني من مشكلة فتح المواقع المحظورة للايباد وقد تعددت الحلول لمشكلة فتح المواقع المحظورة للايباد ولحل مشكلة فتح المواقع المحظورة للايباد هناك طريقتان, طريقة بإعدادات يدوية على الجهاز لفتح المواقع المحظورة للايباد. وطرق ابسط باستخدام برامج كسر البروكسي وفتح المواقع المحظورة للايباد.

فتح المحجوب فى لبيا من مواقع



فتح المواقع المحظورة في ليبيا:
الكثير من الدول العربية يعانوا من مشكلة فتح المواقع المحظورة ومنها مشكلة فتح المواقع المحظورة في دولة ليبيا والتي تسببت في الكثير من الإزعاج لدى قاطنيها. وليس هناك فقط مشكلة في فتح المواقع المحظورة لديهم بل هناك مشكلة أيضا في فتح البرامج المحظورة,

فتح المواقع المحظورة في الامارات



فتح المواقع المحظورة في الامارات:
يعاني سكان دولة الامارات العربية المتحدة من مشكلة فتح المواقع المحظورة في الامارات وخاصة أهم برامج التواصل الاجتماعي كالإصدار المتميز من شركة مايركوسوفت برنامج سكايب والذي يعتبر أكبر برنامج للتواصل الصوتي في شبكات الإنترنت وكذلك يعاني الكثير من مشكلة فتح المواقع المحظورة في الامارات الأخرى, وليس فقط برنامج سكايب بل هناك برنامج الفايبر والواتس آب الذي يعد من اشهر برامج الدردشة استخداما في الدول العربية.

حلول لفتح المواقع المحجوبه من قبل تركيا



فتح المواقع المحجوبة في تركيا
يعاني الكثير من الناس من مشكلة فتح المواقع المحجوبة في تركيا ولعل اكبر مشاكل فتح المواقع المحجوبة في تركيا هي مشكلة مواقع التحميل وخاصة موقع 4Shared والذي يعد أكبر مواقع التحميل استخداما في العالم ومشكلة فتح المواقع المحجوبة في تركيا حاول الكثير من مطوري برامج الإنترنت في إيجاد حلول لمشكلة فتح المواقع المحجوبة في تركيا فهناك حل ل مشكلة فتح المواقع المحجوبة بدون استخدام برامج وهناك برامج لحل مشكلة فتح المواقع المحجوبة في تركيا واهم تلك البرامج برنامج واصل برو المتميز عن غيره من البرامج التي طورت من قبل مطوري الإنترنت لحل مشكلة فتح المواقع المحجوبة في تركيا.

فتح المواقع المحجوبه و المحظوره من السعوديه



فتح المواقع المحجوبة في السعودية :
إن كنت من قاطني السعودية فمن المؤكد تتضرر من مشكلة فتح المواقع المحجوبة في السعودية. ولعل مشكلة فتح المواقع المحجوبة في السعودية من أكبر المشاكل التي يمكن أن تواجه مستخدمي الإنترنت هناك ولأن فتح المواقع المحجوبة في السعودية هي تلك المواقع الأكثر أهمية واستخداما في العالم فحقا الكثير يعاني من مشكلة فتح المواقع المحجوبة في السعودية وأهم مواقع التحميل المعروفة والمستخدمة بكثرة كالميجا آبلود والأوكسي شير والآبلودينج والسيند سبيس وبادونجو وسيف فايل وفايل كاش والتيربوب لوود والآبلوديد.

فتح المواقع المحجوبه في الخليج



فتح المواقع المحجوبة في البحرين
فتح المواقع المحجوبة في البحرين من أكبر المشاكل التي يمكن أن تواجه مستخدمي الإنترنت في البحرين, ولعل مشكلة فتح المواقع المحجوبة في البحرين قد تسببت في كثير من الإزعاج لمستخدمي الإنترنت وقد تطرق مطوري برامج الإنترنت في العالم إلى البحث عن حلول لكسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة في البحرين وغيرها من دول الخليج ودول العالم كله.
منها حل مشاكل فتح المواقع المحجوبة في البحرين بدون استخدام أي برامج ومنها برامج تقوم بحل مشكلة فتح المواقع المحجوبة في البحرين, وكثرت برامج فتح المواقع المحجوبة في البحرين وغيرها من الدول في الآونة الأخيرة وتنافست برامج كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة في البحرين

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبه و المحظوره لكل انظمه ويندوز,ماك,اى فون, اندرويد

روابط مباشره لتحميل برنامج فتح المواقع المحجوبه لكل الأنظمه و الأجهزه الثابته و النقاله

الخميس، 20 مارس 2014

كسر البروكسي عن طريق الهوت سبوت شيلد

بروكسي المواقع و طريقه كسره و تحميل الهوت سبوت شيلد لأستخدامه فى كسر البروكسي و فتح المواقع

البروكسي هو خادم وسيط يعمل على فلتره المواقع له تطبيقات و استخدامات عديده و يستخدم فى اماكن متعدده و مختلفه على سبيل المثال داخل المدارس و الجامعات و بيوت الطبله للسيطره على محتوى الأنترنت و احيانا يتم حجب خدمات و مواقع بدون داع بسبب ان البروكسي