الأربعاء، 26 مارس 2014

كسر البروكسي للايباد و الايفون و غيره من اجهزه ابل من اى تيونز


اذا كنت تمتلك هاتفا ايفون, فبالطبع انت من اكثر الاشخاص الذين يتمتعون بتصفح الانترنت, فتصفح الانترنت من خلال الايفون من الامتع الاشياء على الاطلاق, فبكل سهولة تتمكن من التواصل مع اصدقائك واقاربك فى كل مكان بالعالم من خلال تطبيقات voip  المختلفة من سكايب فايبر تانجو وبال توك , فهذه هى احدى اهم مميزات هواتف الايفون انها تمكنك من استخدام تطبيقات voip  التى تسهل عليك عملية التواصل مع اصدقائك او اقاربك المقيمين فى دول اخرى دون الحاجة الى دفع المبالغ الباهظة فقط الاتصال من خلال الانترنت وسماعهم صوت وصورة.

كل هذه المميزات تحصل عليها فى الحالات الطبيعية , لكن ماذا لو وجدت ان كل هذه المواقع محجوبة  لديك و تم منعك من الوصول اليها فى بلدك , كارثة اليس كذلك ؟!

اذن ما هو الحل ل كسر البروكسي للايفون؟

لكى تتمكن من كسر البروكسي للايفون وتخطى الحجب الجغرافى فى بلدك يمنك استخدام تطبيق واصل برو ل كسر البروكسي للايفون .

ما هو تطبيق واصل برو؟ وكيف يقوم ب كسر البروكسي للايفون؟

هل سمعت من قبل عن تطبيقات vpn ؟ هل سمعت عن انها تقوم ب كسر البروكسي و فتح المواقع المحجوبة؟

نعم, فتطبيقات vpn  تعمل على انشاء شبكة افتراضية تعمل على تشفير البيانات, فلا يتم مراقبتها او تتبعها او التجسس عليها , وفى الوقت نفسه تعمل على كسر البروكسي للايفون.

فتطبيق واصل برو هو افضل تطبيق vpn  يمكنك استخدامه لتتمكن من كسر بروكسي للايفون

ما الذى يميز تطبيق واصل برو عن غيره من تطبيقات كسر البروكسي للايفون؟

هناك بعض المميزات والتى تجعل واصل برو يأتى دائما فىالمرتبة الاولى عندما تقرر استخدام برنامج كسر البروكسي للايفون وهى:

كثرة الخوادم التى يتيحها لك برنامج واصل برو ل كسر البروكسي للايفون, فالبرنامج يمنحك 8 خوادم مختلفة بعدد لا نهائى من الاى بى, فى المقابل ان اغلب واشهر تطبيقات كسر البروكسي للايفون الاخرى لا تمنحك سوى خادم واحد وهو الخادم الامريكى و يتغير الاى بى من وقت لاخر.

يقوم تطبيق واصل برو بفتح المواقع الاجتماعية المحجوبة وكسر البروكسي للايفون, فتتمكن من استخدام جميع تطبيقات voip  المختلفة كما تشاء و بدون معاناة.

يقوم برنامج كسر البروكسي للايفون بزيادة سرعة الانترنت ويمكن المستخدم من استخدام السرعة الكاملة اثناء تصفح الإنترنت فى المقابل تتسبب التطبيقات الاخرى فى بطئ الاتصال بالانترنت.

بعد استخدام برنامج كسر البروكسي للايفون لن يتمكن اى شخص حتى مزود الخدمة الخاص بك من مراقبة بياناتك , وتبقى بيانات اتصالاك فى سرية تامة مما يضمن لك مزيد من الخصوصية .

يقدم برنامج واصل برو ل كسر البروكسي للايفون كل هذه الخدمات مقابل 7 دولارات شهريا فقط, بينما لا تقل اسعار التطبيقات الاخرى عن 13$ او تقدم خدمات اقل.

تحميل برنامج كسر البروكسي للايفون :

يمكنك تحميل برنامج كسر البروكسي للايفون من الايتيونز من هنا:


 

 

 

 

 

 

 

 

كسر البروكسي على الايفون

اغلب مستخدمى هواتف الايفون يفضلونها فى الاساس بسبب ما تقدمه لهم من مميزات وامكانيات مختلفة و تطبيقات voip  والتى سهلت على الجميع عملية التواصل الاجتماعى سواء مع الاصداقاء او مع الاهل والاقارب .

و لكن معظم سكان البلاد العربية و دول الخليج العربى يجدون ان العديد من المواقع الاجتماعية و تطبيقات voip  محجوبة لديهم ولا يسعهم استخدامها , وذلك بسبب الرقابة المشددة على الانترنت فى تلك الدول .

وبالطبع يلجأ هؤلاء للبحث عن وسائل تمكنهم من تخطى الحجب و كسر البروكسي على الايفون , وبعد بحث طويل وتجارب اكثر يتوصلون فى النهاية ان افضل وسيلة ل كسر البروكسي على الايفون هى استخدام تطبيقات vpn  , وبعد تجارب اكثر يكتشف هؤلاء ان افضل تطبيق يمكن استخدامه و كسر البروكسي على الايفون هو تطبيق واصل برو .

بعد استخدام واصل برو كيف اتمكن من كسر البروكسي للايفون ؟

بعد استخدام واصل برو ستجد لديك 8 خوادم مختلفة تنتمى ل 8 بلاد اوروبية و اسيوية مختلفة , متاحة لك فى اى وقت للاتصال بها .

و ما فائدة هذه الخوادم فى كسر البروكسي على الايفون ؟

كل خادم تستخدمه يمنحك اى بى جديدا تابعا للخادم الذى اخترته , بمعنى انك اذا اخترت الخادم الروسى واتصلب بالبرنامج , سيقوم البرنامج بإخفاء الاى بى الاصلى الخاص بك , سيظهر اى بى روسى و كأنك تتصفح الانترنت كأى مستخدم روسى مقيم فى روسيا , لان الاى بى الاصلى الخاص بك كان محجوبا بالفعل , ولكنك بعد ان قمت بتغييره الان تتمكن من كسر البروكسي على الايفون و تصفح الانترنت بحرية وبدون اى حجب .

هل هناك فوائد اخرى لاستخدام تطبيق كسر البروكسي على الايفون واصل برو ؟

هناك العديد من الفوائد التى تعود عليك بعد استخدام تطبيق واصل برو ل كسرالبروكسي للايفون , فهو لا يقوم ب كسر البروكسي على الايفون فحسب ولكن هناك فوائد كثيرة :

بعد تغيير الاى بى الخاص بك لن يتمكن اى شخص من اختراق الجهاز الخاص بك او التجسس على سجلات تصفحك للانترنت , حيث ان فكرة الاختراق تعتمد كليا على معرفة الاى بى الخاص بك , ومع استخدام تطبيق كسر البروكسي على الايفون يقوم باخفاء الاى بى الاصلى تماما .

لن يتمكن ايضا مزود الخدمة الخاص بك من تتبع بيانات تصفحك للانترنت

يحميك تطبيق كسر البروكسي على الايفون من فيروسات الشبكات اثناء تصفح الانترنت , فلا تحتاج الى استخدام اى برامج حماية .

يساعدك تطبيق كسر البروكسي على الايفون من استخدام سرعتك الكاملة والحقيقية , بل ايضا زيادة سرعة التصفح من خلال تحويلك الى خوادم فائقة السرعة .

طريقة استخدام تطبيق كسر البروكسي على الايفون :

يمنحك واصل برو ل كسر البروكسي على الايفون اتصالين فى وقت واحد, واحد من خلال استخدام التطبيق و الاخر من خلال ضبط اعدادات l2tp

تحميل تطبيق كسر البروكسي على الايفون :

يمكنك تحميل التطبيق من هنا :


 

 

 

 

 

 

 

 

كسر البروكسي فى الايفون

تأتى مشاكل مستخدمى هواتف الايفون فى الدول العربية اثناء تصفح الانترنت بسبب كثرة المواقع المحجوبة , فالمكشلة ليست فى الهاتف نفسه , على العكس فتصفح الانترنت على الايفون من افضل الاشياء التى يمكنك ان تقوم بها على الاطلاق , ولكن المشكلة تكمن فى المواقع التى يتم حجبها ومنعهم من تصفحها , وايجاد وسيلة تمكنهم من كسر البروكسي فى الايفون .

هناك مواقع محجوبة لا اهمية لها , بالعكس الكثير منا يشجع على حجبها , ولكن هناك مواقع اخرى هامة يتم حجبها ومنع مستخدمى الانترنت فى بلد معينة من الوصول اليها , وفى اغلب الاوقات تكون هذه المواقع لا يمكن الاستغناء عنها باى حال من الاحوال مثل مواقع : فيس بوك يوتيوب تويتر او تطبيقات voip  مثل فايبر بال توك سكايب تانجو , كيف يمكن الاستغناء عن هذه التطبيقات فى وقتنا هذا !

و لذلك يلجأ اغلب مستخدمى الانترنت الى البحث عن وسيلة كسرالبروكسي فى الايفون , وبعد البحث و التجربة تعرف ان افضل تطبيق ل كسرالبروكسي فى الايفون هو تطبيق واصل برو .

لماذا واصل برو هو الافضل فى كسر البروكسي فى الايفون :

يمنحك 8 خوادم خوادم مختلفة , متاحة لك فى كل وقت للاتصال بها و كسر البروكسي فى الايفون .

يضمن لك برنامج كسر البروكسي فى الايفون حماية جهازك وبياناتك اثناء تصفح الانترنت من الفيروسات او حتى من المخترقين او المتجسسين

يمكنك برنامج كسر البروكسي فى الايفون من استخدام السرعة الكاملة والحقيقية للانترنت , ويعمل على زيادة سرعة تصفحك للانترنت .

يمنحك برنامج كسر البروكسى فى الايفون اتصالين فى وقت واحد , اتصال من خلال استخدام التطبيق و الاتصال الاخر من خلال ضبط اعدادات l2tp  على الايفون .

يقدم لك برنامج كسر البروكسي فى الايفون كل هذه الخدمات المميزة مقابل 10 $ فقط شهريا .

هناك خدمة عملاء متواجدة 24 ساعة طوال ايام الاسبوع للاجابة على اى ستفسار لديك خاصة ببرنامج كسر البروكسي فى الايفون .

تحميل تطبيق كسر البروكسي فى الايفون :

يمكنك تحميل تطبيق كسر البروكسي فى الايفون من هنا


ضبط اعدادات برنامج كسر البروكسى فى الايفون :

افتح الشاشة الرئيسية واختر منها  settings

اضغط على  general  ثم اخترnetwork  ثم  vpn

 اختر  add vpn configuration  ثم اضغط على l2tp

ادخل البيانات التالية  :

 Description : اكتب عنوان خادم واصل برو الذى ترغب فى الاتصال به ,وليكن مثلا USA.waselpro.com

Server  : اعد كتابة خادم واصل برو الذى اخترته USA.waselpro.com

Account : اكتب عنوان البريد الالكترونى الخاص بحسابك على واصل برو

Password  : ادخل كلمة السر الخاصة بحسابك على واصل برو

Secret  : اكتب كلمة sharedsecret 

تأكد من وضع send all traffic فى وضع on

اضغط على save  لحفظ الاعدادات ثم اضغط على اسم الاتصال الذى انشأته USA.waselpro.com

انتظر لحظات و سيتم الاتصال

للتأكد من تغيير الاى بى الخاص بك و رؤية الاى بى الجديد افتح www.waselpro.com

 

 

 

 

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق