الأربعاء، 26 مارس 2014

كسر البروكسي هو طريقه فتح المواقع المحجوبه


كسر بروكسي المواقع المحجوبة

الكثير منا كان يعتقد ان المواقع المحجوبة هى مواقع تستحق الحجب او مواقع يفترض حجبها حفاظا على الاخلاق العامة , ولكن عندما تحاول تصفح موقع مثل الفيس بوك وتجده محجوب , هنا تقف وتتساءل لماذا يتم حجب موقع مثل فيس بوك او تويتر او يوتيوب ......., ما هى الفائدة من حجب هذه المواقع او بالاصح ما هو الضررالذى قد ينتج من حجب هذه المواقع, وليست الاجابة عن هذه الاسئلة هى ما يعنينا الآن الاهم هو كيفية كسر بروكسي المواقع المحجوبة


ولكى نتمكن من ايجاد حل لاى مشكلة كانت يجب اولا نعرف كيف يتم حجب بعض المواقع.

حجب المواقع :

يتم حجب المواقع فى اى بلد من خلال طريقة واحدة, وهى ان يقوم من لديه الحق او الامكانية فى التحكم فى تصفح الانترنت كمزود الخدمة مثلا , بوضع بعض المواقع فى قائمة سوداء لديه, ثم يقوم باعداد اجهزة التوجيه بتخطى اى طلب للوصول الى اى موقع من المواقع الموجودة فى هذه القائمة السوداء.

و ببساطة , اذا اردوا حجب موقع مثل الفيس بوك , فإنهم يضعوا الفيس بوك فى هذه القائمة السوداء, ويتم ضبط اجهزة التوجيه بتجاهل اى طلب للوصول الى الفيس بوك, وعندما ترغب فى الدخول الى الفيس بوك تجده محجوب .

كيف يتم كسر البروكسي للمواقع المحجوبة

الحل الامثل ل كسر البروكسي للمواقع المحجوبة هو تغيير الاى بى الاصلى الخاص بك والذى تم حجبه من الوصول الى المواقع المحجوبة.

كيف يتم تغيير الاى بى ل كسر بروكسي المواقع المحجوبة؟

يتم تغيير الاى بى ل كسر بروكسي المواقع المحجوبة من خلال استخدام او ضبط اعدادات البروكسي على المتصفح الذى تستخدمه او استخدام تطبيق vpn  ل كسر بروكسي المواقع المحجوبة, وسنوضح الفرق بين الطريقتين ولكن اولا سنوضح ما هو افضل تطبيق vpn  ل كسر بروكسي المواقع المحجوبة.

افضل تطبيق vpn ل كسر بروكسي المواقع المحجوبة:

هناك العديد من تطبيقاتvpn  والتى ظهرت جميعها من اجل الغرض نفسه وهو كسر بروكسي المواقع المحجوبة ولكن تختلف هذه التطبيقات فيما بينها مما يجعلك تفضل بعضها على البعض الاخر من خلال معرفة بعض المعلومات عنها:

تطبيق vpn  هو تطبيق يقوم بإنشاء شبكة افتراضية خاصة بك تعمل على تشفير بيانات اتصالك بالانترنت و فى نفس الوقت يقوم بتغيير الاى بى الخاص بك على الانترنت.

وهناك تطبيقات تقدم هذه الخدمة بشكل مجانى و تطبيقات اخرى تقدمها بمقابل مادى, وقد يظن البعض ان التطبيقات المجانية هى الافضل او الأوفر لكن الحقيقة هى العكس, فالتطبيقات المجانية تكون بها اعلانات كثيرة, كما ان الشبكة التى تقدمها ليست هى الشبكة الافضل التى يمكنك استخدامها, فيستخدمها العديد من الاشخاص فى نفس الوقت.

اما التطبيقات المدفوعة فشبكتها افضل بالطبع, و لا توجد بها اعلانات.

معظم هذه التطبيقات تعمل على بطئ سرعة الانترنت اثناء التصفح, ولكن بعد التجربة ثبت ان تطبيق واصل برو من افضل تطبيقات vpn  التى تقوم ب كسر بروكسي المواقع المحجوبة, متفوقا على جميع تطبيقات vpn الاخرى.

ما الفرق بين ضبط اعدادات البروكسي على المتصفح او استخدام واصل برو ل كسر بروكسي المواقع المحجوبة؟

عندما تقوم بضبط اعدادات البروكسى على المتصفح الذى تستخدمه, فلن يمكنك كسر بروكسي المواقع المحجوبة على اى متصفح اخر سوى الذى قمت بضبط الاعدادات عليه.

اما عندما تستخدم واصل برو فيمكنك كسر بروكسي المواقع المحجوبة على جميع المتصفحات.

ضبط اعدادات البروكسي يتسبب فى بطئ شديد اثناء التصفح, تطبيق واصل برو ل كسر بروكسي المواقع المحجوبة يعمل على زيادة سرعة تصفح للانترنت و تحويلك على خوادم سريعة و يجعلك تستخدم السرعة الكاملة والحقيقية للانترنت لديك .

استخدام البروكسي يسمح بمرور الفيروسات الى جهازك, وعلى العكس تماما يقوم تطبيق واصل برو كسر بروكسي المواقع المحجوبة و فى الوقت نفسه يمنحك حماية مطلقة اثناء تصفحك للانترنت.

استخدام كسر بروكسي المواقع المحجوبة وتحميل تطبيق واصل برو:


قم بتحميل تطبيق كسر بروكسي المواقع المحجوبة من هنا

بعد التحميل والتثبيت على جهازك اضغط على علامة المفتاح لتسجيل الدخول

بعد تسجيل الدخول اضغط على شعار واصل برو للعودة الى النافذة الرئيسية

ستجد قائمة الخوادم والمتاح لك فيها 8 خوادم مختلفة, اختر الخادم الذى يناسبك ثم اضغط اتصال .

 

 

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق