الاثنين، 24 مارس 2014

فتح المواقع المحجوبه و المحظوره من السعوديه



فتح المواقع المحجوبة في السعودية :
إن كنت من قاطني السعودية فمن المؤكد تتضرر من مشكلة فتح المواقع المحجوبة في السعودية. ولعل مشكلة فتح المواقع المحجوبة في السعودية من أكبر المشاكل التي يمكن أن تواجه مستخدمي الإنترنت هناك ولأن فتح المواقع المحجوبة في السعودية هي تلك المواقع الأكثر أهمية واستخداما في العالم فحقا الكثير يعاني من مشكلة فتح المواقع المحجوبة في السعودية وأهم مواقع التحميل المعروفة والمستخدمة بكثرة كالميجا آبلود والأوكسي شير والآبلودينج والسيند سبيس وبادونجو وسيف فايل وفايل كاش والتيربوب لوود والآبلوديد.
لذلك كان ولابد من وجود حلول لمشكلة فتح المواقع المحجوبة في السعودية وكثرت الحلول لمشكلة فتح المواقع المحجوبة في السعودية منها فتح المواقع المحظورة في السعودية بدون استخدام أي برامج ومنها برامج الفي بي إن والبروكسي ل فتح المواقع المحجوبة في السعودية بكل سهولة ويسر ويعتلي قمة تلك البرامج المميزة والذي يعتبر من أقوى برامج فك الحجب.
برنامج واصل برو المتميز جدا, برنامج واصل برو صمم خصيصا لمثل تلك المشاكل مثل مشكلة فتح المواقع المحجوبة في السعودية وغيرها من دول الخليج.
برنامج واصل برو :
فكرة واصل برو في فتح المواقع المحجوبة في السعودية وغيرها هي تغيير الأي بي الخاص بالجهاز واستبداله بأي بي آخر لدولة أخري تمكنك وتساعدك على فتح المواقع المحجوبة في السعودية بكل سهولة ويسر كما أنه مزود بنطاق لا حدود له نطاق ويستخدم بروتوكولات (L2TP/ Open VPN) والذي يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل المختلفة مما يجعلك لن تواجه أي عوائق في استخدامه لأنه حتما سيعمل على جهازك أيا كان نظام التشغيل الذي تستخدمه.
يتميز برنامج واصل برو ل فتح المواقع المحجوبة في السعودية بالآتي:
1-     يحمي اتصالك على الإنترنت من الفيروسات وعمليات التجسس فهو إذا ليس مجرد برنامج لفك الحجب وفتح المواقع المحجوبة في السعودية وإنما أيضا يعتبر درع واقي من تلك الفيروسات الضارة وعمليات الاختراق الأخرى.
2-     يجعلك تحصل على سرعتك بالكامل أثناء فتح المواقع المحجوبة في السعودية على عكس البرامج الأخرى التي تعمل على إبطاء عمل جهازك وكذلك سرعة الإنترنت الخاصة بك لما بها من إعلانات مزعجة.
3-     يعمل على جميع أنظمة التشغيل كالويندوز والماك والأي أو إس والإندرويد
(إكس بي, فيستا, ويندوز 7, ويندوز 8)
(سنو ليوبارد Snow Leopard 10.6, ليون Lion 10.7, ماونتن ليوبارد  Mountain Leopard)
(الآي فون, الآي باد, الآي بود)
(الجلاكسي وغيرها من الأجهزة اللوحية والهواتف النقالة التي تعمل بنظام الأندرويد)
لذلك يعتبر برنامج واصل برو أفضل برنامج يمكنك استخدامه ل فتح المواقع المحجوبة في السعودية. وستلاحظ الفرق بعد استخدامه.

هناك تعليقان (2):