الاثنين، 24 مارس، 2014

كسر البروكسي - هوت سبوت بروكسي



كسر البروكسي
اذا كنت معتادا على استخدام الانترنت فبالطبع سمعت من قبل عن كلمة "كسر البروكسي", فأكثر كلمة قد تواجهك اثناء تصفحك للانترنت هى كلمة كسر البروكسي, ولكن هل تساءلت يوما عن ما هو كسر البروكسي؟ وهل تحتاج انت الى كسر البروكسي؟ هل كسر البروكسي شئ مفيد ام ضار بالنسبة لتصفح الإنترنت هل تريد تجربة برنامج كسر البروكسي؟ سنتعرف معا فى السطور القليلة القادمة عن ما هو كسر البروكسي ومتى تكون بحاجة الى كسر البروكسي.

كسر البروكسي:
البروكسي هو خادم يقوم بدور الوسيط بينك وبين مزود الانترنت الخاص بك, فهو يعمل كحلقة وصل بين المستخدم وبين مزود الإنترنت و ببساطة فعندما تستخدم البروكسي وتقوم بطلب تصفح موقع ما, فالذى يطلب هذا الموقع هو البروكسي, يطلبه بالنيابة عنك من مزود الخدمة الخاص بك ويقوم بإيصاله اليك.
و قد يرى البعض ان هذا الدور ليس بالاهمية الكبيرة ولكنه بالفعل هام للكثير من مستخدمى الانترنت.
متى اعرف انى بحاجة الى كسر البروكسي:
عندما تريد ان تتصفح موقع معين و تجده محجوب, فأنت بحاجة الى كسر البروكسي.
عندما تكتشف ان بياناتك يتم مراقبتها وتتبعها, فأنت بحاجة الى كسر البروكسي.
عندما ترغب فى حماية خصوصيتك على الانترنت فانت بحاجة الى كسر البروكسي.
و عندما تريد ان تحمى نفسك من الاختراق وعندما ترغب فى حماية سرية حساباتك على الانترنت وعندما ترغب فى تشفير بيانات اتصالاك بالإنترنت كلها حالات تؤكد انك بحاجة الى كسر البروكسي.
هل هناك برامج كسرالبروكسي ام انها اعدادات اقوم بضبطها على جهازى؟
يمكنك استخدام الطريقتين, و لكن الطريقة الاكثر امانا هى استخدام برنامج كسر البروكسي. وهذه البرامج كثيرة ومختلفة ولكن بعد تجربة العديد منها, تم التوصل الى افضل هذه البرامج واقواها على الاطلاق وهو برنامج واصل برو.
ما التغيير الذى يطرأ على تصفحى بعد كسر البروكسي؟
بعد كسر البروكسي ستجد ان التغيير ملحوظ, فالمواقع التى كانت محجوبة لديك تستطيع تصفحها الان وبكل حرية
ستلاحظ عدم قدرة الفيروسات او المخترقين من المرور الى جهازك بعد الان
ستجد ان الاى بى الاصلى الخاص بك تم تغييره باى بى مختلف مما يساعد على حمايتك وعدم القدرة على الوصول الى معلومات تصفحك للانترنت
ستجد ان سرعة تصفحك للانترنت قد زادت عن السابق, فبرنامج كسر البروكسي يحولك على خوادم فائقة السرعة.
بعد استخدام برنامج كسر البروكسي (واصل برو) فستجد لديك 8 خوادم مختلفة متاحة لك فى اى وقت لتختار بينها.
هل هناك اى خطورة من استخدام برنامج كسرالبروكسي؟
هناك بعض برامج البروكسي غير الموثوق بها قد تشكل خطرا حقيقيا على تصفحك للانترنت وعلى خصوصيتك وعلى جهازك, حيث تسمح بمرور اى فيروسات الى جهازك ولا توفر لك اى حماية, كما ان هذه البرامج من السهل جدا اكتشافها.
ولكن من اسباب تفوق تطبيق واصل برو انه يعد افضل برنامج كسر البروكسي والذى يوفر لك حماية مطلقة وامنة تماما, فلا فيروسات بإمكانها ان تمرالى جهازك ولا يمكن لاى متسلل مهما كانت محاولاته الوصول الى جهازك.









كسر البروكسي 2011
لا يوجد شخص يقيم فى دولة من دول الشرق الاوسط لم يبحث يوما او لم يقرأ يوما كلمة كسر البروكسي 2011 .
و ذلك يرجع لقيام دول الشرق الاوسط بشكل عام و الدول العربية بشكل خاص بحجب العديد من المواقع عن القائمين بها لاسباب مختلفة , وهنا يبدأ البحث عن كسرالبروكسي 2011 .
كيف يمكن كسر البروكسي 2011 :
عندما تريد تصفح موقع معين و تظهر لك رسالة تفيد الى ان الموقع الذى طلبته محجوب , هنا يحب عليك كسر البروكسي 2011
عندما تجد موقع محجوب تتساءل عن كيفية حجب المواقع فى الاساس , و هى كالتالى عندما ترغب احد الجهات المسؤلة فى حجب موقع معين عن مستخدمين معينين فإنها تقوم بالأتى : تضع الموقع الذى تريد حجبه فى قائمة سوداء , و تضبط اجهزة التوجيه لديها على جحب و تجاهل ورفض اى طلب للوصول الى هذا الموقع , ولذلك يظهر لك ان هذا الموقع محجوب .
و تختلف سياسات الحجب من مكان الى اخر وتختلف ايضا اسباب الحجب لدى كل دولة , ولكن النتيجة واحدة ففى النهاية تجد ان الموقع محجوب .
اهمية كسر البروكسي 2011 :
هناك مواقع لا يمكنك الاستغناء عنها ابدا فى هذه الايام ومنها مواقع فيس بوك او تويتر او يوتيوب او حتى تطبيقات voip  والتى تجدها محجوبة فى العديد من الدول , وهى كلها مواقع اجتماعية وغير مفهوم السبب فى حجبها .
و بالطبع اذا كان الامر يتعلق بأمور العمل , او التواصل الاجتماعى فيجب التوصل لحل فعلى للتخص من الحجب و كسر البروكسي 2011 .
طرق كسر البروكسي 2011 :
اذا اردت كسرالبروكسي 2011 فهناك طريقتين لا ثالث لهما , الاولى هى ضبط اعدادات كسر البروكسي 2011 على متصفحك
والاخرى هى استخدام افضل تطبيق كسر البروكسي 2011 ( تطبيق واصل برو )
الطريقة الاولى نافعة و يمكنها فك حجب و كسر البروكسي 2011 فى العديد من المواقع المحجوبة لديك , لكن خطورتها اكبر من نفعها بمراحل .
عندما تقوم بكسر البروكسي 2011 من خلال ضبط اعدادات كسر البروكسي على متصفك , فإنك بذلك تفتح باب واسعا لمرور الفيروسات الى جهازك , كما يعمل على بطئ سرعة التصفح بشكل كبير .
الطريقة الثانية : استخدام افضل برنامج كسر البروكسي 2011 وهو برنامج واصل برو , هذه هى الطريقة الامنة التى يمكنك بها فتح اى موقع محجوب لديك و كسرالبروكسي 2011 .
لماذا يعد واصل برو افضل تطبيق كسر البروكسي 2011 ؟
لان واصل برو يتميز و يتفوق على العديد والعديد من برامج كسرالبروكسي 2011 الاخرى وهذه هى بعض الاختلافات بينه وبين البرامج المماثلة :
يعمل واصل برو على اخفاء الاى بى الاصلى للمستخدم و يمنع اى شخص من الوصول اليه , فى التطبيقات الاخرى من السهل الوصول الى جهازك بكل بساطة
من المعروف عن تطبيقات كسر البروكسي 2011 الاخرى انها تؤثر وبشكل كبير على سرعة الانترنت , و على النقيض تماما يساعدك واصل برو على زيادة سرعة تصفحك للانترنت و جعلك تستخدم السرعة الحقيقية للانترنت .
يمنحك واصل برو 8 خوادم مختلفة ويمكنك الاتصال بها فى اى وقت كما تريد , وعلى العكس تماما لا تمنحك البرامج الاخرى سوى خادم واحد فقط وهو الخادم الامريكى غالبا .
من اكثر الخدمات التى ميزت واصل برو , هى وجود خدمة دعم فنى على مدار الساعة طوال ايام الاسبوع للاجابة على جميع استفساراتك كمستخدم انترنت , وهذه ميزة لا توجد فى غيره من البرامج الاخرى .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق