الاثنين، 24 مارس 2014

فتح المواقع المحظورة في الامارات



فتح المواقع المحظورة في الامارات:
يعاني سكان دولة الامارات العربية المتحدة من مشكلة فتح المواقع المحظورة في الامارات وخاصة أهم برامج التواصل الاجتماعي كالإصدار المتميز من شركة مايركوسوفت برنامج سكايب والذي يعتبر أكبر برنامج للتواصل الصوتي في شبكات الإنترنت وكذلك يعاني الكثير من مشكلة فتح المواقع المحظورة في الامارات الأخرى, وليس فقط برنامج سكايب بل هناك برنامج الفايبر والواتس آب الذي يعد من اشهر برامج الدردشة استخداما في الدول العربية.
إن مشكلة فتح المواقع المحظورة في الامارات قد سبب الكثير من الإزعاج في الآونة الأخيرة من عصر التكنولوجيا وخاصة عالم الإنترنت ولعل مشكلة فتح المواقع المحظورة في الامارات من أكبر المشاكل التي تواجه مستخدمي الإنترنت.

لحل مشكلة فتح المواقع المحظورة في الامارات يوجد حلول كثيرة منها حل مشكلة فتح المواقع المحظورة في الامارات بدون برنامج ومنها حل مشكلة فتح المواقع المحظورة في الامارات ببرنامج, وتتنافس برامج فتح المواقع المحظورة في الامارات وغيرها من الدول ويأتي على قمة تلك البرامج برنامج واصل برو والذي اثبت نفسه بجدارة في فترة وجيزة ونظرا لمميزاته الرائعة تم حل مشاكل فتح المواقع المحظورة في الامارات وفيما يلي سنتكلم بشكل بسيط عن دور برنامج واصل برو في حل مشكلة فتح المواقع المحظورة في الامارات.
برنامج واصل برو لفتح المواقع المحظورة في الامارات:
1-      تعتمد فكرة واصل برو لحل مشكلة فتح المواقع المحظورة في الامارات وغيرها من الدول على تغيير رقم الأي بي الخاص بجهازك واستبداله برقم أي بي آخر لدولة أوروبية مثلا أو أمريكية بحيث يمكنك هذا الأي بي من تخطي الحجب وفتح المواقع المحظورة في الامارات وغيرها من الدول.
2-      يتميز بسرعته الفائقة في تصفح الإنترنت وفتح المواقع المحظورة في الامارات بأكملها ولا يقف أمامه أي برنامج أو أي موقع إلا ويستطيع فك الحجب عنه.
3-      يحمي جهازك الخاص من الفيروسات الضارة التي قد تواجه جهازك الخاص بك أثناء فتح المواقع المحظورة في دولة الامارات.
4-      يحمي اتصالك كليا من عمليات الإختراق والكشف عن هويتك.
5-      يستخدم بروتكولات (L2TP/ Open VPN) ليدعم جميع أنظمة التشغيل.



6-      يعمل على جميع أنظمة التشغيل لتتمكن من فتح المواقع المحظورة في الامارات بشكل سهل وبسيط فهو يعمل على كل من :
-          نظام الويندوز (إكس بي, فيستا, ويندوز 7, ويندوز 8)
-          نظام الماك (سنو ليوبارد Snow Leopard 10.6, ليون Lion 10.7, ماونتن ليوبارد  Mountain Leopard).
-          نظام التشغيل المتميز الأندرويد ويعمل على كافة أجهزة الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية.
-          نظام الأي أو إي (IOS) :  (الآي فون, الآي باد, الآي بود).
لذلك كان الحل مشكلة فتح المواقع المحظورة في الامارات هو ذلك البرنامج الأكثر من رائع أعزائي, فقط قم بتحميله وتشغيله على الجهاز الخاص بك وستتمكن أخيرا من فتح المواقع المحظورة في الامارات بكل أمان وسهولة.

هناك تعليق واحد: