الاثنين، 24 مارس 2014

تحميل برنامج الهوت سبوت شيلد لكسر البروكسي روابط مباشره 2014



هوت سبوت شيلد
إن برنامج هوت سبوت شيلد يعتبر من أكثر برامج فتح المواقع المحجوبة استخداما, نظرا لمميزات برنامج هوت سبوت شيلد منذ زمن في فك الحجب وفتح المواقع المحجوبة بكل سهولة, لأن برنامج هوت سبوت شيلد من أول البرامج التي استخدمت شبكات خاصة إفتراضية تمكنك من تخطي الحجب, مع هوت سبوت شيلد يمكنك التصفح بكل حرية.
مميزات هوت سبوت شيلد:
1-      يتميز هوت سبوت شيلد بأنه يعمل بشبكات خاصة افتراضية تساعدك على تصفح المواقع المحجوبة بكل سهولة.
2-      يمكنك فتح مواقع الفيس بوك وموقع اليوتيوب عن طريق برنامج هوت سبوت شيلد.
3-      يمكنك برنامج هوت سبوت شيلد من حماية رقم الأي بي الخاص بجهازك حتى تستطيع التصفح ومنع المتلصصين من التعرف على الأنشطة الخاصة بك أثناء استخدامك الإنترنت.
هوت سبوت شيلد كراك:
هوت سبوت شيلد كراك برنامج رائع, هوت سبوت شيلد كراك سيمكنك من فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة لأنه لن يجعلك تضطر إلى الدفع وشراء البرنامج, هوت سبوت شيلد كراك يوجد معه الكراك الخاص بهوت سبوت شيلد كراك, مع هوت سبوت شيلد كراك ستتصفح الإنترنت بكل حرية كما أن هوت سبوت شيلد كراك يحمي اتصالك على الإنترنت ومعرفة انشطتك الخاصة وبياناتك المستخدمة أثناء التصفح. هوت سبوت شيلد كراك يعمل بشبكات خاصة افتراضية تمكنك من تخطي الحجب بكل سهولة.
هوت سبوت شيلد تحميل:
هوت سبوت شيلد تحميل هذا البرنامج يمكنك من تخطي حجب الموقع الجغرافي وكسر البروكسي, هوت سبوت شيلد تحميل يمنحك البرنامج شبكات خاصة افتراضية تساعدك على تصفح المواقع المحجوبة بكل سهولة وأمان
هوت سبوت شيلد تحميل البرنامج يحمي اتصالك على الإنترنت من المتلصصين.
هوت سبوت شيلد 2013:
هوت سبوت شيلد 2013 يعمل بخوادم شبكات افتراضية خاصة وبرنامج هوت سبوت شيلد 2013 من أول البرامج استخداما للشبكات الإفتراضية الخاصة التي تمكنك من عملية فتح المواقع المحجوبة, برنامج هوت سبوت شيلد 2013 يحمي اتصالك على الإنترنت من المتلصصين وعمليات التجسس ,
مع برنامج هوت سبوت شيلد 2013 ستتمكن من تخطي حجب الموقع الجغرافي والكشف عن هويتك,
ولعل برنامج هوت سبوت شيلد 2013 من اكثر البرامج استخداما في عمليات فك الحجب ولكن يعيب برنامج هوت سبوت شيلد 2013 الإعلانات المزعجة في النسخة المجانية منه.
هوت سبوت شيلد 2014:
نظرا لوجود عيوب كثيرة في هوت سبوت شيلد 2013 تم إصدار هوت سبوت شيلد 2014 الذي يتميز أيضا بفك الحجب وامكانيته في فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة ويعمل هوت سبوت شيلد 2014 بنفس خاصية الشبكات الإفتراضية الخاصة التي تمكنك من تخطي الحجب وكسر البروكسي حيث يقوم بتغيير الأي بي الخاص بجهازك وتغييره بأي بي لخوادم أخرى
ولكن ما زال العيب موجودا في هوت سبوت شيلد 2014 حيث يعمل برنامج هوت سبوت شيلد 2014 الإصدار الأخير من هوت سبوت شيلد على إبطاء سرعة اتصالك على الإنترنت نظرا لوجود الإعلانات في النسخة المجانية منه.
ويعتبر بديل الهوت سبوت شيلد العربي من أقوى برامج فتح المواقع المحجوبة والذي نافس هوت سبوت شيلد 2013 وكذلك هوت سبوت شيلد 2014, ويعمل برنامج هوت سبوت شيلد العربي أو بديل الهوت سبوت شيلد بنفس خاصية خودام الشبكات الخاصة الإفتراضية التي تعمل أيضا على تغيير الأي بي الخاص بجهازك واستبداله وتغييره بأي بي آخر لأرقام دول أوروبية أو أمريكية تساعدك على تخطي الحجب وكسر البروكسي. لكنه يتميز عن هوت سبوت شيلد 2013 وهوت سبوت شيلد 2014 أنه خالي من الإعلانات المزعجة كما أنه يحمي اتصالك على الإنترنت من الفيروسات والتجسس, كما أن برنامج هوت سبوت شيلد العربي يجعلك تحصل على سرعة الإنترنت كاملة.
برنامج هوت سبوت شيلد العربي مزود بنطاق غير محدود ويستخدم أعلى بوتوكولات الفي بي ان كفاءة والذي يجعله متوافق مع جميع أنظمة التشغيل من ويندوز وماك واي أو إس وأندرويد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق