الاثنين، 24 مارس 2014

حلول لفتح المواقع المحجوبه من قبل تركيا



فتح المواقع المحجوبة في تركيا
يعاني الكثير من الناس من مشكلة فتح المواقع المحجوبة في تركيا ولعل اكبر مشاكل فتح المواقع المحجوبة في تركيا هي مشكلة مواقع التحميل وخاصة موقع 4Shared والذي يعد أكبر مواقع التحميل استخداما في العالم ومشكلة فتح المواقع المحجوبة في تركيا حاول الكثير من مطوري برامج الإنترنت في إيجاد حلول لمشكلة فتح المواقع المحجوبة في تركيا فهناك حل ل مشكلة فتح المواقع المحجوبة بدون استخدام برامج وهناك برامج لحل مشكلة فتح المواقع المحجوبة في تركيا واهم تلك البرامج برنامج واصل برو المتميز عن غيره من البرامج التي طورت من قبل مطوري الإنترنت لحل مشكلة فتح المواقع المحجوبة في تركيا.

برنامج واصل برو لفتح المواقع المحجوبة في تركيا:
يعتبر برنامج واصل برو افضل برامج كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة في تركيا حيث يمكنك من تصفح الإنترنت بكل حرية وأمان فهو يقوم بتغيير رقم الأي بي الخاص بجهازك وتغييره بأي بي آخر لدولة أخرى, بإمكانك الاختيار من بين ثمانية خوادم لتصفح الإنترنت بسهولة ولتستطيع تخطي حجب الموقع الجغرافي وكسر البروكسي.
مميزات برنامج واصل برو التي جعلته يعتلي قمة تلك البرامج الكثيرة التي انتشرت في الأوقات الأخيرة من عصر التكنولوجيا وعالم الإنترنت.
1-      مزود بنطاق غير محدود (L2TP/ Open VPN) والذي يجعل منه برنامج متكامل يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل المختلفة والتي تتنوع من نظام التشغيل ويندوز (ويندوز إكس بي, ويندوز فيستا, ويندوز 7, ويندوز 8)
نظام الماك (سنو ليوبارد Snow Leopard 10.6, ليون Lion 10.7, ماونتن ليوبارد  Mountain Leopard).
نظام الأي أو إس (IOS) : (الأي فون, الأي باد, الأي بود).
نظام الأندرويد الرائع والذي انتشر استخدامه في الآونة الأخيرة بكثرة رهيبة نظرا لتميزه ولذلك لم يغفل برنامج واصل برو أن تكون خصائصه المميزة تتماشى مع نظام الأندرويد المتميز الذي يعمل على الأجهزة المختلفة منها أجهزة جلاكسي  الرائعة.
2-      يحمي اتصالك على الإنترنت من الفيروسات الضارة وعمليات الاختراق التي تحاول سرقة ملفاتك الخاصة من على جهازك والتي قد تضرك , برنامج واصل برو يحميك من كل تلك التهديدات.
3-      برنامج واصل برو يتميز عن غيره من برامج فتح المواقع المحجوبة في تركيا بأنه يجعلك تحصل على سرعة الإنترنت الخاصة بك كاملة نظرا لعدم وجود إعلانات مزعجة كباقي بعض برامج فتح المواقع المحجوبة في تركيا.
لذلك يعتبر واصل برو أفضل برنامج ل فتح المواقع المحجوبة في تركيا بكل أمان وسهولة.

هناك تعليق واحد: